منتديات منتخب المستقبل اربجي

الهلال يكرر فوزه علي اليانغا التنزاتي بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال يكرر فوزه علي اليانغا التنزاتي بثلاثية

مُساهمة من طرف عاشق المستقبل في الخميس 11 أغسطس 2011, 3:47 pm

كرر الهلال فوزه على ضيفه الشباب التنزاني بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء التجريبي الثاني اول من امس بامدرمان، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها المباراة الأولى التي جرت مساء الاحد الماضي..مع تشابه سيناريو تقدم الشباب،حامل لقب بطولة سيكافا في نسختها الاخيرة، بهدف السبق، لكن الرد عليه يأتي دائما من جانب الازرق بثلاثية.

وكان الهلال قد دعا بطل سيكافا لأداء مباراتين امامه في اطار استعداداته لمباراته المهمة التي تجمعه الاحد المقبل ضد القطن الكاميروني في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري ابطال افريقيا. وقد نجح الشباب في احراز هدف التقدم الذي انتهي عليه شوط اللعب الاول بواسطة اتبونغ، لكن صاحب الارض نظم صفوفه في الحصة الثانية بعد دخول قائد الفريق هيثم مصطفي الذي ساهم في احراز الثلاثية بالاداء الجيد الذي قدمه،وحملت الاهداف توقيع، اسامة التعاون،خليفة، اوتوبونغ الذي احرز اروع اهدف اللقاء وخرج محمولا علي اعناق الجماهير التي تجاوبت مع لمساته وراهنت عليه لحسم معركة الاحد الافريقية.

وقرر الجهازان الاداري والفني مواصلة المعسكر إلى حين الفراغ من مباراة القطن مساء الاحد المقبل،واصدر مدير الكرة فوزي المرضي توجيهاته بعدم مغادرة المعسكر الا عند الضرورة القصوى،فيما وضع المدرب ميشو برنامجا يوميا للتدريبات.

عاشق المستقبل
مستقبل نشيط
مستقبل نشيط

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى