منتديات منتخب المستقبل اربجي

بعد شهر فقط من فوزها بلقب "الأكثر شعبية" جاذبية سيرين عبدالنور تتفوق على هيفاء ونانسي بـ"فيس بوك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد شهر فقط من فوزها بلقب "الأكثر شعبية" جاذبية سيرين عبدالنور تتفوق على هيفاء ونانسي بـ"فيس بوك"

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 مايو 2011, 4:01 am

توجت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بلقب النجمة الأكثر جاذبية لعام 2011، في استفتاء استمر لمدة أسبوع نظمه شباب على صفحة "the best Arabic star" بـ "فيس بوك".

حصلت عبدالنور على 377 صوتا، في مقابل 347 صوتا حصلت عليها أقرب منافسيها، وهي النجمة نانسي عجرم، بينما حلّت هيفاء وهبي في المرتبة الثالثة بـ312 صوتا، وجاء في المرتبة من الرابعة إلى السابعة، نوال الزغبي وإليسا ونجوى كرم وكارول سماحة.

وفي أول رد فعل على الاستفتاء شكك مشجعي نانسي على "فيس بوك" في صحة النتيجة، مؤكدين لجوء أعضاء من جمهور "سيرين" باستخدام حق التصويت أكثر من مرة، وهو ما نفاه مسؤولو الصفحة الذين أكدوا أنهم لا يحسبون إلا صوتا واحدا فقط لكل مستخدم في النتيجة.

وأشار مشجعو "كارول سماحة" إلى أن النتيجة ليست مقياسا يعتد به، لأن هناك بعض الفنانين لديهم نشاط على "فيس بوك" بما يمكنهم من جذب عدد كبير من الجمهور، على عكس البعض الذي لا يهتم بمثل هذه الأنشطة الإلكترونية، واستشهدوا بحصول سيرين –أيضا– على لقب النجمة الأكثر شعبية على "فيس بوك".

وكانت سيرين قد حصلت على هذا اللقب قبل شهر من الآن، في منافسة استمرت أكثر من شهرين، وجاء في المرتبة الثانية نجمة ستار أكاديمي طاهرة حماميش، ثم أمل حجازي في المرتبة الثالثة

عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى