منتديات منتخب المستقبل اربجي

شيرين: عجزت عن الغناء للمغرب لصعوبة لهجتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شيرين: عجزت عن الغناء للمغرب لصعوبة لهجتها

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 مايو 2011, 3:58 am

جعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب سبب تأخرها في أداء أغنية مغربية إلى عجزها عن إتقان اللهجة المغربية وصعوبة فهمها، رغم عشقها لهذا البلد.

وقالت شيرين إنها تهتم بملاقاة الشعب المغربي الذواق للفن، وتحرص على تقديم الأفضل له، سواء في الغناء أو السينما.

وأضافت الفنانة المصرية -في حوارٍ مع صحيفة "المغربية" الأربعاء 27 إبريل/نيسان- أجد صعوبةً في فهم اللهجة المغربية، وأظن أن مشروع إطلاق أغنية مغربية يتطلب وقتا طويلا لفهم اللهجة في البداية.

وأشارت إلى أنها تحرص على الاستماع إلى أغاني الفنانة المغربية سميرة سعيد، لكنها لم تحفظ أغانيها المغربية.

وفيما يتعلق بمشروع تقديم ديو مع سميرة سعيد، قالت شيرين "أجَّلت العديد من المشاريع الفنية، بسبب حملي بابنتي الثانية في الفترة الأخيرة، وأتمنى استئناف مشروع أغنيتي مع سميرة خلال الفترة المقبلة".

وعما إذا كانت تفكر في دخول عالم السينما بعد تجربتها السابقة من خلال فيلم "ميدو مشاكل"، أوضحت أنها تفكر في ذلك، لكنها أكدت أنها تريد أن تقدم فيلما جيدا، مختلفا عن تجربتي الأولى في عالم التمثيل.

وقالت "لا أعتبر فيلم "ميدو مشاكل" فيلما بمعنى الكلمة، لذلك أحاول دراسة التجربة الجديدة، وسأسعى إلى أن يكون الفيلم جيدا على مستوى الشكل والمضمون، بنسبة 95%".

وكشفت المطربة المصرية أنها تحضر لألبوم جديد، مشيرة إلى أنها توقفت عن التسجيل، بسبب الظروف الصعبة التي عاشتها مصر، مؤكدة أنها ستحاول استعادة نشاطها والشروع من جديد في التحضير للألبوم بعد حوالي شهرين رغم صعوبة حالتها النفسية.

وعن الشائعات التي طاردتها في الفترة الأخيرة حول اعتزال الفن والخلافات مع شركة الإنتاج التي تتعامل معها، قالت شيرين "الشائعة التي تسيء إليّ بشكلٍ مباشر أُصرّ على تكذيبها، لكن الإشاعة التي لا مضرة منها، لا أهتم بها من الأساس، والواقع أن الفنان بحكم شهرته، عرضة للأقاويل، وهي في النهاية ضريبة الشهرة.

وحول ما تردد عن تفكيرها في الاعتزال، أكدت أن الوقت مبكرٌ لكي تفكر في هذه الخطوة، وقالت "الأكيد أنني سأفكر في هذه الخطوة إذا ما خانني صوتي وعجزت يوما عن الغناء".

عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى