منتديات منتخب المستقبل اربجي

طلعت زكريا ينفي الهروب للدراما الخليجية ويحذف صورة مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طلعت زكريا ينفي الهروب للدراما الخليجية ويحذف صورة مبارك

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 مايو 2011, 3:55 am

ضطر الفنان طلعت زكريا إلى حذف صورة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك من آخر مشاهد فيلمه "سعيد حركات" المنتظر عرضه قريبا.

وبينما انتقد الفنانين الذين هاجموا الرئيس السابق رغم إشادتهم بلقاء سابق جمعهم به، نفى صحة ما تردد بأنه "هرب للدراما الخليجية بعد أن أثّر موقفه المؤيد لمبارك على صورته بالساحة الفنية المصرية".

وفي تصريحات خاصة لـ mbc.net أكد الفنان طلعت زكريا أنه اضطر إلى حذف صورة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك من آخر مشاهد فيلمه (سعيد حركات) المعدل إلى (الفيل في المنديل) وذلك امتثالا لرغبة من ينادون بمحو أي شيء متعلق بالرئيس السابق سواء صورته أو اسمه.

وأكمل طلعت قائلا إن هناك بعض التعديلات التي أجريت في السيناريو حتى يتم حذف هذا المشهد بشكلٍ لا يخل بالأحداث الدرامية للفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من ريم البارودي ومي كساب وحسن سني، وإخراج أحمد البدري.

وعلى الجانب الآخر وجَّه طلعت اللومَ إلى الفنانين الذي سبق وقابلوا الرئيس مبارك ووصفوا هذا الحدث بكونه أسعد يوم في حياتهم ثم بعد الثورة تحولوا فجأة ضده بينما كانوا يتمنون رؤيته من بعيد.

وفي المقابل ظل موقف طلعت زكريا -الذي التقاه مبارك وحده في قصر الرئاسة- ثابتا؛ حيث أيَّد الرئيس السابق قبل الثورة وبعدها، وانتقد شباب "ميدان التحرير"، وقال إنهم مارسوا أعمالا منافية للآداب في الميدان.

وعما قيل حول تحوله للدراما الخليجية بعدما رفضته الدراما المصرية بسبب موقفه المعادي للثورة، نفى طلعت صحة ذلك، وأكد أنه لم يتعاقد على أي عمل خليجي جديد خلال الفترة السابقة، وقال هذه الأقاويل "عارية تماما عن الصحة، وما هي إلا أقاويل مفبركة على لسانه هدفها إقصاء المنتجين المصريين عنه"

عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى