منتديات منتخب المستقبل اربجي

تقارير: إليسا تنفصل عن الليبي طارق الخيتوني بسبب عنفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقارير: إليسا تنفصل عن الليبي طارق الخيتوني بسبب عنفه

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الثلاثاء 19 أبريل 2011, 4:30 am

ذكرت تقارير أن الفنانة اللبنانية إليسا انفصلت عن رجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني بسبب شخصيته العنيفة، وذلك بعد أن كان الثنائي يعدان لزفافهما خلال وقت لاحق العام الجاري.

ونقلت التقارير عن مجلة "نادين" اللبنانية في عددها الأخير أن "إليسا أنهت علاقتها بطارق بشكل نهائي، بعد أن تعرَّفت بشكل أكثر على شخصيته الحقيقية التي كان يخفيها".

وأوردت التقارير، وفقا لما نقلته عن المجلة اللبنانية أن إليسا أصيبت بصدمة شديدة إثر تعرفها على حقيقة مُرَّة بشأن صديقها بعد أشهرٍ على علاقتهما، وهي أن طارق كان يعذب صديقاته السابقات ويتعرض لهنَّ بالضرب، ما دفعها إلى تركه دون رجعة.

ولفتت المجلة إلى أن إليسا حاليا باتت تخبر الجميع -صراحة- أن علاقتها بطارق صارت من الماضي، حتى إنها تجيب دائما من يسألها عنه: "ما زلنا أصحاب، ولكننا انفصلنا".

وكشفت مجلة "نادين" أن إليسا قد تعرفت على هذه المعلومات الغامضة والتفاصيل الدقيقة عن شخصية خيتوني من إحدى صديقاته السابقات، التي التقت بإليسا قبل أن تروي لها فصول معاناتها معه أثناء ارتباطهما معا؛ حيث كان يتعرض لها بالضرب والتعذيب.

وتصاعد الحديث نهاية عام 2010م في الأوساط الإعلامية عن قرب زواج إليسا من رجل الأعمال الليبي، ووصلت إلى تحديد مكان الزفاف في تركيا قريبا.

وذكرت مجلة أخبار النجوم المصرية -في عدد الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول 2010م- أنه في الفترة الأخيرة خرجت "همسات" كثيرة تفيد أن إليسا تعيش قصة حب مع رجل الأعمال الليبي طارق، الذي يعمل في مجال المقاولات بين ليبيا وأمريكا وأوروبا.

ونقلت المجلة عن إليسا قولها "قلبي دق فجأة منذ فترة لأحدهم، كنت التقيته مصادفة في حفل عشاء "لتؤكد بعدها أنها مستعدة للزواج، وتشعر بأن قرار زواجها سيكون خلال الفترة القريبة المقبلة"

عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى