منتديات منتخب المستقبل اربجي

فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف ابراهيم حافظ في الإثنين 28 فبراير 2011, 1:06 am

[SIZE="4"]من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك





تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)



غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)



صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)





المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....





وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبدع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"
Very Happy:p:D
منقول ...

_________________
[/SIZE]

ابراهيم حافظ
مستقبل جديد
مستقبل جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى