منتديات منتخب المستقبل اربجي

أحمد حلمي يدعو أوباما لتقبل هزيمة المونديال أمام قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحمد حلمي يدعو أوباما لتقبل هزيمة المونديال أمام قطر

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 8:33 am

أعرب الفنان الكوميدي المصري أحمد حلمي عن سعادته البالغة بفوز قطر بتنظيم مونديال كأس العالم 2022، داعيا في الوقت نفسه الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى تقبل هزيمة المونديال أمام قطر.

وسخر حلمي من تعليق أوباما -الذي وصف حصول قطر على تنظيم المونديال بأنه "قرار خاطئ"- قائلا: "على أوباما أن يتمتع بالروح الرياضية، فملف قطر نجح باقتدار في هزيمة ملف أمريكا، وعلى الرئيس الأمريكي تقبل الهزيمة والخسارة".


وأضاف الفنان المصري -متذكرا لحظة الإعلان عن فوز قطر باستضافة المونديال- "أنا كنت أتابع نتيجة المونديال أمام شاشة التلفاز، فذكر جوزيف بلاتر أولا روسيا ستستضيف المونديال عام 2018، وبعد ذلك أعلن فوز ملف قطر باستضافة المونديال عام 2022 ففرحت كثيرا".


وأوضح أن سعادته جاءت بعد أن وقع اختيار الفيفا على دولة عربية، فقطر أول دولة عربية تحصل على استضافة المونديال في الشرق الأوسط، وهذا شرف لكل العرب، بحسب صحيفة العرب القطرية 11 ديسمبر/كانون الأول.


وأكد أن تقدم الدول لا يقاس بحجمها، فقطر قدمت ملفا رائعا وبه إمكانات مهولة، وهذا هو ما يطلبه الفيفا لنجاح المونديال، فالرياضة لا تعترف إلا بالأفضل ولا تجامل، والروح الرياضية مطلوبة من الجميع.


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فوز ملف قطر بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لعام 2022 للمرة الأولى في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، وتفوق الملف القطري في تصويت أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا على أربع ملفات أخرى لكل من أستراليا والولايات المتحدة، بجانب كوريا الجنوبية واليابان.


وحصل ملف قطر في الجولة الأولى من التصويت على 11 صوتا مقابل ثلاثة لكل من الولايات المتحدة واليابان، وأربعة لكوريا الجنوبية، وصوت واحد لأستراليا التي خرجت مبكرا.


وفي الجولة الثانية، ودعت اليابان بصوتين مقابل عشرة لقطر وخمسة لكل من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية التي خرجت من الجولة الثالثة بالعدد نفسه من الأصوات مقابل ستة للملف الأمريكي و11 لقطر.


وحسم الملف القطري المعركة في الجولة الأخيرة بحصد 14 صوتا مقابل ثمانية للولايات المتحدة، ليؤكد تفوقه منذ بداية التصويت

عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى