منتديات منتخب المستقبل اربجي

مباراة السودان وغانا تعادلية باصرار الرجال وشكيمة الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مباراة السودان وغانا تعادلية باصرار الرجال وشكيمة الأبطال

مُساهمة من طرف حاتم بشرى عبدالوهاب في الإثنين 11 أكتوبر 2010, 3:55 am


(بالطول والعرض سودانا يهز الأرض) هتاف محبب لكل الشعب السوداني شعار تقشعر له الأبدان تتفتح بسببه كل المسامات المغلقة وتعشقه آذان الذين فقدوا حاسة النظر فاصبحت أعينهم تتجول حولهم وهم يقفزون وعلم السودان يتوشحهم من الرأس حتي القدمين يهللون ويكبرون أن السودان هو كل الحواس .
أفرحتمونا صقور الجديان فقد وزعتم الأفراح فينا بعد أن كنا نضع أيادينا تحت الضلوع خوفا من الأفول جعلتم من الأصرار والرجولة وتحمل المسئولية شعار لشق الطريق الي الأمام شكرا حارسنا المعز تسلم علاء تحياتي سفاري أرفع قبعتي راجي ولكم حبي مهند _كاريكا_مساوي _بله جابر_ خليفة _بشة_ بكري المدينة_مصعب ، كلكم كنتم قدر التحدي وانتزعتم أغلي نقطة من فك الأسد الغاني وأين ؟ في ملعب بابا يارا وأين ؟ في كوماسي وما أدراك ماكوماسي وأمام من ؟ أستاد ممتلئ عن آخره بالجمهور الغاني والفوفوزيلا فوق كل الشفاه ! وملعب يرش بالماء عمدا فكان بردا وسلاما علينا ، وجيوش من المحترفين من كل البلاد الأوربية وغيرها فلم ينجح أحد فكنتم أنتم كواكبا سيارة في سماء غانا وكنتم خير سفراء لنا ولأفريقا وللعرب فهنئيا لنا بكم حملتم شعلة الولاء والوفاء فجعلتم لكم موقعا في قلوب كل السودانين والعرب سلمتم سلمتم سلمتم .
لن أعود للمباراة وتفاصيلها ولكني أقول أنتهت تعادلية صفر لصفر وكسبنا نقطة وسنكسب سويزلاند ذهابا وإيابا إذا سرنا بنفس هذا الحماس والقوة وسنهزم الكنغو في عقر الديار فالكنغو ليس بأفضل من غانا من كل الأتجاهات والنواحي وحينها سيكون برنس الكرة السودانية وسيدا هيثم مصطفي حضورا زاهيا وحينها سنرفع أيادينا عالية بالطول والعرض سودانا يهز الأرض .
المرفقات
منتخب السودان بالأبيض روعة.jpg لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(3 Ko) عدد مرات التنزيل 0

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


اللهم أحفظنا من شر البشر وأبعد عنا شياطين الأنس والجن

حاتم بشرى عبدالوهاب
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 704
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 35
الموقع : اربجي

http://elmostgbal.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى