منتديات منتخب المستقبل اربجي

ثورة جماهير المريخ ضد اللاعبين الاجانب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثورة جماهير المريخ ضد اللاعبين الاجانب

مُساهمة من طرف حاتم بشرى عبدالوهاب في الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 9:34 pm


شنت جماهير نادي المريخ بالأمس هجوما عنيفا في تمرين الفريق علي ملعبه ضد لاعبو الفريق المحترفين الأجانب وبصورة لم يشهدها النادي منذ فترة ليست بالقصير وذلك في أعقاب خسارة الفريق لمباراته الأخيرة أمام الأمل عطبرة في بطولة الدوري السوداني الممتاز .
وكانت الجماهير قد صبت جام غضبها علي المحترف النيجيري إستيفان وارغو بعد أن صبرت عليه الجماهير طويلا وبرغم الفرص التي نالها الا انه في اللحظات التي يحتاجه فيها الفريق يخيب أمال الجماهير .
أما المحترف التونسي عبدالكريم النفطي فقد بدأ بداية جيدة ولكنه في الأونة الأخيرة بدأ مستواه في الهبوط بصورة ملحوظة مما حدا بالجماهير الي إعلان عدم رضاها صراحة حتي أن النفطي فكر في ترك الفريق الا ان ظهوره في دورة دبي جعل الجماهير ترفع اللافتات معلنة رضاها عنه, إلا أن مباراته الأخيرة ضد الأمل التي خسرها المريخ بهدفين دون رد أعاد الجماهير للمربع الأول وهو أن تقوم الادارة بشطب النفطي.
أما المحترف القادم الجديد مهدي بن ضيف الله فحتي الأن لم يثبت وجوده في التشكيلة المريخية إذ أمتاز بالبطء والحركة في أماكن محدودت، ولكن عدم تأقلمه مع الدوري السوداني جعل الجماهير تضع له الأعزار حتي الأن .
ومن ناحية أخري نال المحترفان لاسانا فاني المالي والرواندي كاسروغا سخط جماهير الفريق التي طالبت برحيلهما وإيقاع العقوبة المشددة بسبب غيابهما المتواصل عن إعداد الفريق فبعد مباراة الجيش النيجري التي خسرها المريخ وتعرض اللاعب لاسانا لكسر في يده لم تر الجماهير لاسانا حتي الأن، أما كاسروغا فلديه مطالب مالية علي الأدارة.
أما علي النقيض من ذلك فقد إستطاع الفلسطيني رمزي صالح أن يكسب حب وود جماهير النادي بحماسه وشجاعته في الذود عن مرماه , وكذلك كسب نجم الأرتكاز المحترف التونسي هيثم مرابط أن يدخل قلوب الأحمر لقوته وإنقضاضه الذي يدخل الحماس في الجماهير السودانية.
هل ستستمر ثورة الجماهير ضد اللاعبين أم تتحول الهتافات الي حب وود ورضا.


ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


اللهم أحفظنا من شر البشر وأبعد عنا شياطين الأنس والجن

حاتم بشرى عبدالوهاب
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 704
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 35
الموقع : اربجي

http://elmostgbal.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى