منتديات منتخب المستقبل اربجي

انتخابات الاتحاد العام السوداني وفوز معتصم جعفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انتخابات الاتحاد العام السوداني وفوز معتصم جعفر

مُساهمة من طرف حاتم بشرى عبدالوهاب في الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 6:52 pm

أعلنت المفوضية الاتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة فوز د. معتصم جعفر برئاسة الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم (51) صوتاً بعد انتصاره على السيد صلاح ادريس(17) صوتاً في الانتخابات التي جرت ظهر أمس في الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد التي استضافتها اكاديمية تقانة كرة القدم وفاز بمنصب أمين المال الاستاذ أسامة عطا المنان بفارق كبير عن المرشح الثاني صلاح حسن سعيد.
وأعْلنت المفوضية عن فوز الاستاذ أحمد الطريفي الصديق بمنصب نائب الرئيس والاستاذ مجدي شمس الدين بمنصب السكرتير العام للاتحاد.
وفاز بالمقاعد القومية كل من طارق عطا وعبد الرحمن ادريس ومحمود المبشر وعبد العزيز برجاس ومحمد سيد أحمد بعد اكتساحه للسيد صديق علي في الانتخابات التي تمت إعادتها بعد تساويهما في الأصوات في الانتخابات الأولى.
وبعد انتهاء فعاليات الجمعية العمومية الطارئة حيّا الشيخ طه إسماعيل أعضاء الجمعية العمومية وأشاد باستجابة وزارة الشباب والرياضة على كل النقاط التي حددها الاتحاد الدولي (فيفا)، وقال انه دليل على مسؤولية الحكومة السودانية وانها شيم الكبار بعدم المكابرة في الأحداث المهمة.
وهنأ مندوب (فيفا) لمراقبة الجمعية جميع الفائزين وعلى الثقة الكبيرة التي أولتها لهم الجمعية العمومية.
وَتَحَدّث بعد ذلك د. معتصم وقال انهم سعداء بالثقة الغالية التي خدمتها لهم الجمعية العمومية، وأشار إلى انهم سيعملون على إذكاء روح التضامن مع كل الأسرة الرياضية وإزالة أي إحتقان موجود، وأن هدفهم هو العمل على تطوير كُرة القدم السودانية.
وفي ختام المؤتمر قَدّمَ الأستاذ مجدي شمس الدين الدعوة لمراقبي (فيفا) وأعضاء الجمعية العمومية لتشريف مباراة الهلال والجيش النيجري، وتَمَنى كل التوفيق لفريق الهلال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


اللهم أحفظنا من شر البشر وأبعد عنا شياطين الأنس والجن

حاتم بشرى عبدالوهاب
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 704
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 35
الموقع : اربجي

http://elmostgbal.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى