منتديات منتخب المستقبل اربجي

جومانا: لن أخدش الحياء بفيلم خالد يوسف.. وأتمنى عمرة رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جومانا: لن أخدش الحياء بفيلم خالد يوسف.. وأتمنى عمرة رمضان

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 أغسطس 2010, 11:14 pm



نفت الفنانة السورية جومانا مراد ما نشر مؤخرا حول رفضها العمل مع المخرج المصري خالد يوسف في فيلمه الجديد "كف القمر"، بسبب مشاهده الساخنة.

وبينما أكدت الفنانة السورية أن أداءها لمشاهد الإغراء لا يخدش حياء مشاهديها، فإنها عبرت في الوقت نفسه عن رغبتها في أداء عمرة رمضان هذا العام.

وقالت جومانا -في تصريحات لـmbc.net- إن كل ما نشر بشأن رفضها العمل مع المخرج خالد يوسف في فيلمه الجاري التحضير له حاليا "كف القمر" بسبب احتوائه على جرعة كبيرة من المشاهد الساخنة بعيد تماما عن الصحة.

وأكدت أنها تحترم خالد يوسف على النطاقين الفني والإنساني، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في العمل معه، خاصة أنها ترى أن أعماله متميزة ومختلفة وتحقق نجاحا كبيرا أثناء عرضها سينمائيا.

في السياق نفسه، نفت الفنانة السورية احتواء العمل على أي مشاهد خارجة عن العادات والتقاليد، واستشهدت بإجازة الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور سيد خطاب للفيلم دون إبداء أي ملاحظات رقابية، فيما يعني أن العمل يخلو من المشاهد التي قد يتخيل البعض وجودها.

مشاهد الإغراء
وحول إذا كانت جومانا تقبل تأدية مشاهد الإغراء، قالت إنها لا ترفض الإغراء بشكل قاطع، ولكن من الممكن أن تؤديه دون أن تخدش الحياء على الإطلاق.

وأوضحت جومانا أنها لا تعرف حتى الآن توقيت بدء التصوير في فيلم "كف القمر"، الذي يشارك في بطولته حورية فرغلي وصبري فواز لانشغالها حاليا بتصوير دورها كمحامية في مسلسل "شاهد إثبات" مع المخرج محمد الرشيدي، وتجسد من خلاله شخصية محامية تحاول مساعدة كل من حولها خاصة الفقراء في مشاكلهم وقضاياهم.

ومسلسل "شاهد إثبات" عن قصة من تأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته نضال الشافعي ورشوان توفيق وطارق لطفي وسوسن بدر.

في الوقت نفسه، تنتظر جومانا أيضا عرض مسلسلها "رجال مطلوبون" للمخرج حاتم علي بعد انقضاء شهر رمضان، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم المصريين والعرب.

على الجانب الآخر، أعربت الفنانة السورية عن رغبتها في أداء عمرة شهر رمضان هذا العام، لكونها تشعر براحة نفسيه حينما تزور الأراضي المقدسة، لكنها أشارت إلى أنها لا تعرف ظروف عملها التي من الممكن أن تمنعها من تحقيق هذه الرغبة التي تتمناها.


عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى