منتديات منتخب المستقبل اربجي

عمرو دياب ينقذ ثلاثة معجبين بحفل مارينا.. وإصابة 5 فتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو دياب ينقذ ثلاثة معجبين بحفل مارينا.. وإصابة 5 فتيات

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 أغسطس 2010, 11:02 pm

كادت الألعاب النارية التي حملها الجمهور وأشعلها فور صعود المطرب المصري عمرو دياب إلى المسرح أن تتسبب في أزمة كبيرة بعد أن انتقل الشرر الخارج منها ليصيب خمس فتيات بإصابات خفيفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أنقذ فيه دياب ثلاثة معجبين -صعدوا إلى المسرح لتحيته- من قبضة "البودي جارد" الذين استعان بهم لتأمين حفلته.

وكان عمرو دياب قد أقام حفلته السنوية بالساحل الشمالي ليرد فعليا على شائعات ترددت حول احتمال الغاء الحفل؛ حيث ظل يغني لأكثر من ثلاث ساعات في الحفل الذي حضره مراسل mbc.net ورصد من خلاله عددا من الكواليس.

وكانت البوابات قد فتحت أمام الجمهور في السادسة من مساء الجمعة لتشهد الساحة المقررة إقامة الحفل فيها إقبالا ضعيفا جدا من الجمهور، الذي لم تزد أعداده حتى موعد صعود عمرو في الثانية عشرة عن خمسة آلاف ليضطر عمرو في النهاية إلى فتح جميع البوابات أمام جميع الجمهور الذين لا يحملون تذاكر ليتضاعف عدد الحضور خمس مرات تقريبا في أقل من عشر دقائق.

وأدى عمرو خلال الحفل الذي انتهى في الثالثة والنصف من فجر يوم السبت عددا كبيرا من أغنياته الجديد والقديمة، مثل "وياه" و"أصلها بتفرق" و"قمرين" و"بقدم قلبي" و"راجعين" "وبلاش نتكلم في الماضي"، وقد طالب الجمهور أكثر من مرة بتذكيره بالأغنيات القديمة التي يحبون سماعها نظرا لكثرتها، خاصة تلك التي غناها من 25 سنة.

وقد شهد الحفل تواجدا أمنيا كبيرا من قبل رجال الشرطة والبودي جارد الذين سيطروا على المكان من الخارج، ولم يشهد الحفل سوى وقائع شغب وعنف محدودة بين الشباب والفتيات نتيجة الزحام.

وخلال الحفل كادت بعض الألعاب النارية التي أحضرها الجمهور ليعلن من خلالها حبه لمطربهم المفضل أن تتسبب في كارثة حينما تجمع أكثر من عشرة شباب وفتيات وقاموا بعمل دائرة وقاموا بإشعال الألعاب النارية فيها لينتشر شررها لتصيب أكثر من خمسة فتيات بإصابات طفيفة ليتمكن رجال الإطفاء الذين انتشروا في المكان من إخمادها ودعوة الشباب لعدم إشعالها مرة أخرى.

وأنقذ عمرو ثلاثة من الشباب قبل الفتك بهم من قبل البودي جارد بعد كسرهم للحواجز الأمنية وصعودهم على المسرح لاحتضانه أو تقبيله؛ حيث أمسك بأيديهم وأنزلهم بنفسه من على المسرح.

ودعا المطرب المصري البودي جارد إلى عدم الاقتراب منهم، واصفا إياهم بأنهم "جسم منفوخ على الفاضي"، طالبا منهم التوجه للحرب وتحرير فلسطين بعضلاتهم هذه إن كانوا يستطيعون.

وقد شهد الحفل لأول مرة الاستعانة بأعداد كبيرة من الكلاب البوليسية على أبواب الدخول لتساعد في تفتيش الجمهور مما أثار الرعب في نفوس الفتيات اللاتي أخذن يصرخن ويبكين، مما دفع منظم الحفل إلى تقسيم أبواب الدخول بين الشباب بالكلاب البوليسية والفتيات بدون كلاب، وذلك قبل أن يصعد عمرو وتنفتح جميع الأبواب.

وأعلن عمرو خلال الحفل عن موعد طرحه لألبومه الجديد وهو عيد الأضحى المقبل، مؤكدا أنه سيتعاون فيه مع اثنين من الملحنين خريجي أكاديمية عمرو لاكتشاف المواهب.

يذكر أن الحفل قد حضره عددا كبيرا من أصدقاء عمرو من الشعراء والملحنين مجدي النجار وبهاء الدين محمد وخالد تاج الدين والملحن عمرو مصطفى الذي صعد إلى المسرح ليوجه لعمرو تحية، واللاعب إبراهيم حسن مدرب نادي الزمالك وزوجته.


عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى