منتديات منتخب المستقبل اربجي

اللبنانية نور تضع مولودها الأول وتختار له اسم "ليوناردو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللبنانية نور تضع مولودها الأول وتختار له اسم "ليوناردو"

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الإثنين 02 أغسطس 2010, 10:58 pm

وضعت الفنانة اللبنانية نور مولودها الأول بأحد مستشفيات بيروت، وأطلقت عليه اسم "ليوناردو"، فيما أكد الأطباء المعالجون أن الأم والمولود بصحة جيدة.

وكانت نور تزوجت منذ أكثر من عام ونصف من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، الذي عقد قرانهما يوم 23 ديسمبر/كانون الأول عام 2008، وهو نفس يوم عيد ميلادها.

وكانت نور قد نفت قبل أربعة أشهر ما تردد مؤخرا حول استعدادها لوضع مولودها خلال أيام في بيروت، مشيرة إلى أنها ما زالت في الشهر الخامس من الحمل، بحسب صحيفة "اليوم السابع" 30 يوليو/تموز.

وأكدت نور أنها اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة في مسلسل "حبيبي الذي لن أحبه"، الذي كتبه محمد صفاء عامر ويخرجه هاني إسماعيل بسبب ظروف الحمل.

كانت نور أعلنت خبر زواجها في فبراير/شباط العام الماضي من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي وسط أسرتها وأصدقائها في لبنان، ثم استقرت مع زوجها بمنزل الزوجية بالقاهرة.

وقضت نور شهر العسل بين جزر موريشيوس ودبي، ويذكر أن آخر أفلام نور كان فيلم "ميكانو"، الذي عرض في موسم الصيف السينمائي الماضي مع النجم السوري تيم الحسن والمصري خالد الصاوي وإخراج محمود كامل، كما أن آخر أعمال نور الدرامية مسلسل "دموع القمر"، الذي عرض في رمضان 2008.


عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى