منتديات منتخب المستقبل اربجي

قالت إن "الثلاثة يشتغلونها" ليس للأطفال فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قالت إن "الثلاثة يشتغلونها" ليس للأطفال فقط

مُساهمة من طرف عبدالحليم حافظ بشير في الثلاثاء 06 يوليو 2010, 9:46 pm

رفضت الفنانة المصرية الشابة ياسمين عبد العزيز أن يكون فيلمها الجديد "الثلاثة يشتغلونها" -الذي يعرض حاليا في السينما- يتشابه مع فيلمها "الدادة دودي"، ونفت أيضا أن يكون مستهدفا جمهورَ الأطفال فقط.

وشددت على أن الفيلم لكل أفراد الأسرة، لأنها حاولت من خلاله تقديم رؤية اجتماعية تخلو من أي مشاهد جريئة أو مثيرة، لتحارب هذه النوعية من الأفلام والتي اشتهرت تحت يافطة "للكبار فقط".

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات خاصة لـmbc.net إنها عندما أقدمت على البدء في تصوير فيلم "الثلاثة يشتغلونها" كانت حريصة على تقديم عمل اجتماعي ليتمكن جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار من مشاهدة العمل بعيدا عن جملة "للكبار فقط".

واستطردت مضيفة "لقد أصبحت الأفلام التي تعرض في السينما غير مناسبة للأطفال أو حتى للشباب في مرحله المراهقة؛ سواء لعرض مشاهد غير لائقة بها أو لعرض مشاهد العنف والضرب والدم... التي تمثل خطورة على الشباب والمجتمع".

ونفت النجمة الشابة أن يكون الفيلم مقتصرا على جمهور الأطفال فقط، أو يكون على نفس منهاج فيلم "الدادة دودي"، وأضافت بأن العمل قصه اجتماعية في إطار كوميدي لن تخجل الأسرة المصرية أو العربية من مشاهدته، وأنها قررت أن تقدم أعمالا من قلب المجتمع المصري، وذلك حرصا على جميع الأطفال في عمر أبنائها والتي تحرص عليهم وعلى تفكيرهم كما تحرص على أبنائها.

وأعربت ياسمين عن سعادتها بما حققه الفيلم من إيرادات وما حققه من نجاح جماهيري لم تتوقع أن يكون بهذا الشكل، مشيرة بأنها تأكدت بعد عرض الفيلم بأنها تسير في الطريق الصحيح على الرغم من تحذيرات البعض من أن يحكم الجمهور على الفيلم بأنه يشبه فيلمها السابق "الدادة دودي" وحذروها من أن تصنف أعمالها للأطفال فقط.


علاقتها بزوجها وشائعة طلاقها
كما نفت ياسمين لـmbc.net بشدة ما أشيع مؤخرا حول مرورها بحالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، حيث أشاعت بعض الصحف بأن ياسمين قد غادرت القاهرة عقب طلاقها مباشرة، وهو الأمر الذي نفته ياسمين شكلا وموضوعا، مؤكدة بأن كل ما أشيع في هذا الصدد عار عن الصحة، ومشددة بأن علاقتها مع زوجها على خير ما يرام ولا يوجد أي خلاف بينهما، وأن هناك بعض الأشخاص أصحاب النفوس الضعيفة كانت ترغب في أن تفسد عليها فرحتها بنجاح فيلمها، لذلك أشاعوا هذه الشائعة السخيفة.

وأضافت ياسمين أنها اعتادت على انتشار بعض الشائعات قبل عرض أي فيلم لها لكنها لم تتأثر بذلك.

فيلم الثلاثة يشتغلونها تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوى ولطفي لبيب ويوسف داوود وهالة فاخر، ومن تأليف يوسف معاطي، والإخراج لعلي إدريس، ومن المقرر عرضه في صيف 2010.

يذكر أن "الثلاثة يشتغلونها" يعد ثاني بطولات ياسمين عبد العزيز المطلقة بعد فيلمها الأول "الدادة دودي".


عبدالحليم حافظ بشير
مستقبل مميز
مستقبل مميز

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 26
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى